منتديات شباب العرب

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شباب العرب اذا كنت
عضوا فتفضل بتسجيل الدخول واذا كنت زائرا فيشرفنا انضمامك لنا

سجل الان ليصلك على بريدك كل ما هو جديد وحصري

افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | كليبات | برامج | العاب

حمل كل ما هو جديد مجانا وبروابط مباشرة

تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

شاطر
avatar
قبطان الحب
مبدع بكل المعاني


التقييم التقييم : 9
نقاط النشاط نقاط النشاط : 4348
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1221
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
مزاجي : مشتاق / ـة
الدولة : فلسطين

هام تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف قبطان الحب في السبت أغسطس 07, 2010 3:52 pm

مرحبا حبايب قلبي
انتو بتعرفوا اني بحبكم وبحب المنتدى
وبتعرفوا اني ما بدخل لاني بدرس
بس اليوم دخلت مشان اكتب هاد الموضوع
انا ما كنت حابب اني ادخل المنتدى بسبب مشكلة
بس شو اعمل لازم ادخل هالمرة
لانه سمعت انه في ناس عم يحكو عني كلام كذب
هدول الناس بيعرفو اني كنت عاملهم متل الزنبرك لما كنت ادخل كل يوم
بس هلأ استغلّوا غيابي وصارو يحكو عني
بس ان شاء الله رح ارجعهم متل الزنبرك اضل داعس عليه
لانه اذا بتركه رح يفعط
ههههههههههههههههههه
بس هم هلأ اكلو شوية بهدلة من عمر ابن عمي
صحيح اني طلعت من المنتدى بس عمر بعده بالمنتدى
وبعرف انه رح يعلمهم الأدب
للأسف انه من هدول الحشرات في مشرفين
وهاد زعجني اكتر
وهم كنت كل يوم احكي معهم بالدردشة
كنت مفتكرهم صحابي
بس اكتشفت انهم عمرهم ما رح يصيروا اصحاب
والسبب انهم غدّارين
بس كل........بييجي يومه
ورح اخليهم ينامو ويحلمو بالقبطان
خلص انا انهيت موضوعي
***************
وهلأ احلى سلام ل((صحابي)) وسلام خاص لياسمينا
اعطوني رايكم بالعنوان
خخخخخخخخخخخخخ
بس ما في حد دمّر حياتي
بااااااااااااااااااي



إبعدينـي من على الدنيـا و خذـيني من بلاد الحزن لـ بـلادك اسـير
وان صفا لـك بالرضا و الا اسرقيني و ازعلي حبك حياتي و المصير

انــت يللــي اسمك الحب الكبير

يا حبيبة قلــبي وروحي وعينــي أول الاحــباب انتــي و الأخيـــــر
لك هدايـــا احلى ايامي و ســنيني أؤمرينـي و كل ما تبغي يصير

أجمع النجمات و القمرا بـ اديني لك اخللي الشوق بـ ايدينك حرير
ما ابي من العمر غيرك تسعديني ما ابي غيرك و لو غيرك يصيــر
avatar
picanto2009
مبدع يفوق الوصف


ذكر
العمر : 30
التقييم التقييم : 21
نقاط النشاط نقاط النشاط : 7252
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3441
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
مزاجي : أشجع
الدولة : تونس

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف picanto2009 في السبت أغسطس 07, 2010 6:26 pm





avatar
حَ ـگـايــآ
مشرفة الاقسام العامة
مشرفة  الاقسام العامة

انثى
العمر : 22
التقييم التقييم : 22
نقاط النشاط نقاط النشاط : 7152
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3634
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
مزاجي : زعلان / ـة
الدولة : السعودية

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف حَ ـگـايــآ في السبت أغسطس 07, 2010 8:36 pm

ههههههههههه والله مآفهمـت شو معني >>الزنبـرك

الله يستر لآ اكون وحده منهم وانا مااعرف تفكير بس اانا مآعملت لك شي يالدووب ^__^

الموووهم والله اشتقنآ لك ووخلينآآ نشوفك




حِينمَآ نكُون مُبلَلِين بِــ آلذِكرَى
و نُفَآجِئ بِبرد آلحنِين القَآرِص
كُل مَآ نحتَآجُهَ :مِدفئَة نِسيَآن وَ وشَآحَ صَبر!!
- -
avatar
لوسيانا
مبدع بكل المعاني


انثى
العمر : 21
التقييم التقييم : 0
نقاط النشاط نقاط النشاط : 4104
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1106
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
مزاجي : ساكت / ـة
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف لوسيانا في السبت أغسطس 07, 2010 10:42 pm

اتركك منهم لؤي مابيستاهلوك
بس واحد يجرب يحكي شي رح روح اطلع مصارينوه>>>>شريره
والعنوان حلوووو
ووالله وحشتنا
قضي رمضان معنا
بلاها تغيب زياده



أنا أهواك ولكن

غير ما تهوين أهوى

أنا أهواك جراحا في حياتي تتلوى

كلما هدهدتها

أهدت إلى العالم نجوى

*

أنا أهواك نشيدا

أزليا

يتغنى

فيه ذوبت شبابي الرائع الألحان لحنا

ولنفن بعده

فالحب عمر ليس يفنى

man in the dark
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور

ذكر
العمر : 27
التقييم التقييم : 27
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6694
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3208
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
مزاجي : مزكم / ـة
الدولة : المغرب

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف man in the dark في الأحد أغسطس 08, 2010 12:40 am

اممممممممممممممممممم حبيب البي كيفك انشاء الله بخير وحشتنا يا غالي
بس قلي مين جرحك انا اخرب عقلو هههه متواخدش في كلام حد يا اخي لي كويس كويس لنفسو ولي ......!!!!!....... لنفسو
ارجع لنا يا غالي وحشتنا والله وربي يوفقك



توقيعي مات
avatar
$jingey$
مشرف قسم الاغاني
مشرف قسم الاغاني

ذكر
العمر : 22
التقييم التقييم : 11
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5729
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2106
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
مزاجي : بالنادي
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف $jingey$ في الأحد أغسطس 08, 2010 1:14 am

هههههههه عيب عيب زكريا ما أنا موجود ولا يهمك في حد بس هدول ما رح يضلو في المنتدى وان شاء الله عن قريب رح ينطردو
avatar
لوسيانا
مبدع بكل المعاني


انثى
العمر : 21
التقييم التقييم : 0
نقاط النشاط نقاط النشاط : 4104
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1106
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
مزاجي : ساكت / ـة
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف لوسيانا في الأحد أغسطس 08, 2010 4:02 am

زكريا حاط نقااااااااااااط
ياترى شووووووو
هههههههههههههههههههههههههههه



أنا أهواك ولكن

غير ما تهوين أهوى

أنا أهواك جراحا في حياتي تتلوى

كلما هدهدتها

أهدت إلى العالم نجوى

*

أنا أهواك نشيدا

أزليا

يتغنى

فيه ذوبت شبابي الرائع الألحان لحنا

ولنفن بعده

فالحب عمر ليس يفنى
avatar
الوردة الحمراء
مشرفة عامة
مشرفة  عامة

انثى
العمر : 23
التقييم التقييم : 27
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6590
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2792
تاريخ التسجيل : 08/07/2009
مزاجي : هايم / ـة
الدولة : مصر

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف الوردة الحمراء في الأحد أغسطس 08, 2010 3:14 pm

وااااااااااااااو لؤي نورتنا من جديد

وزي ما كلهم قالوا متهتمش براي حد

وزي ما بيقول المثل

الكلاب تعوي والقافلة تسير


وكلنا نتمنى انك تتفوق في دراستك وترجع المنتدى بمجموع عالي ان شاء الله











مش هاقدر ادخل بسبب الثانوية العامة
avatar
Dark Man
مشرف قسم الصوتيات والمرئيات
مشرف قسم الصوتيات والمرئيات

ذكر
العمر : 21
التقييم التقييم : 20
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5706
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2415
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
مزاجي : أدخن
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف Dark Man في الأحد أغسطس 08, 2010 6:34 pm

يسلموا اخي بس لازم يتعاقب كل هدول




[/img]دخولي متقطع ...بسبب ظروف صعبة جدا








حسابي على الفيس بوووك هو

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001781897975
avatar
Mimoz
مبدع يفوق الوصف


ذكر
العمر : 31
التقييم التقييم : 6
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6248
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2332
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
مزاجي : مكتئب / ـة
الدولة : تونس

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف Mimoz في الإثنين أغسطس 09, 2010 4:22 am

حدف من طرف man in the dark



avatar
سيد الشريف
مبدع متميز


ذكر
العمر : 28
التقييم التقييم : 1
نقاط النشاط نقاط النشاط : 3361
عدد المشاركات عدد المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
مزاجي : رومنتك
الدولة : مصر

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف سيد الشريف في الإثنين أغسطس 09, 2010 5:18 am

حدف من طرف man in the dark
avatar
$jingey$
مشرف قسم الاغاني
مشرف قسم الاغاني

ذكر
العمر : 22
التقييم التقييم : 11
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5729
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2106
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
مزاجي : بالنادي
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف $jingey$ في الإثنين أغسطس 09, 2010 5:30 am

حدف من طرف man in the dark
avatar
$jingey$
مشرف قسم الاغاني
مشرف قسم الاغاني

ذكر
العمر : 22
التقييم التقييم : 11
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5729
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2106
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
مزاجي : بالنادي
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف $jingey$ في الإثنين أغسطس 09, 2010 5:33 am

حدف من طرف man in the dark
avatar
Mimoz
مبدع يفوق الوصف


ذكر
العمر : 31
التقييم التقييم : 6
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6248
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2332
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
مزاجي : مكتئب / ـة
الدولة : تونس

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف Mimoz في الإثنين أغسطس 09, 2010 5:46 am

حدف من طرف man in the dark




man in the dark
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور

ذكر
العمر : 27
التقييم التقييم : 27
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6694
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3208
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
مزاجي : مزكم / ـة
الدولة : المغرب

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف man in the dark في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:43 am

طيب طيب طيب كل هاد علشان كدة سوري لؤي الموضوع هيجيب مشاكل هينقفل والمساهات هتنحدف لي عمل رمزي ولي عمل سيد ولي عمل عمر ومابيش مشاكل هنا الله يخليكم وخليكم حبايب احسن
لا حول ولا قوة الا بالله
اي مساهمة من اي عضوو او مشرف كان فهالموضوع بتمس كرامت الاخر اقسم بالله هتتوقف عضويتو لخمسة ايام



عدل سابقا من قبل man in the dark في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:57 am عدل 1 مرات



توقيعي مات

man in the dark
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور

ذكر
العمر : 27
التقييم التقييم : 27
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6694
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3208
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
مزاجي : مزكم / ـة
الدولة : المغرب

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف man in the dark في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:45 am

الاميلات موجودة الرسايل موجودة شركة المنتديات ماشاء الله عليها سايبة لكم فين تتكلمو عن مشاكلكم الشخصية بدون ما يعرف حدا ليش بتحرجو انفسكم وبتحرجو اعضاء المنتدى معاكم يا الله شو صاير فيكم هالايام



توقيعي مات
avatar
$jingey$
مشرف قسم الاغاني
مشرف قسم الاغاني

ذكر
العمر : 22
التقييم التقييم : 11
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5729
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2106
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
مزاجي : بالنادي
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف $jingey$ في الإثنين أغسطس 09, 2010 2:24 pm

وله زكريا بدك تطردني 5 أيام هههههه رح ضل أحكي طبعا
مهو لؤي متقصدهم وهم الي بلشو رمزي وسيد وصارو يحكو انو انا بخدع في لؤي ابن عمي وبدي أخدعو !!! صحيح انكم ما عندكم عقول
بس والله والله والله رح ينطردو رمزي وسيد التنين وبتشوفي هاد الشي برمضان

man in the dark
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور

ذكر
العمر : 27
التقييم التقييم : 27
نقاط النشاط نقاط النشاط : 6694
عدد المشاركات عدد المشاركات : 3208
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
مزاجي : مزكم / ـة
الدولة : المغرب

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف man in the dark في الإثنين أغسطس 09, 2010 6:27 pm

يا الله



توقيعي مات
avatar
بيسو هانا
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف

ذكر
العمر : 20
التقييم التقييم : 7
نقاط النشاط نقاط النشاط : 3925
عدد المشاركات عدد المشاركات : 661
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
مزاجي : مشتاق / ـة
الدولة : مصر

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف بيسو هانا في الجمعة أغسطس 13, 2010 8:37 am

شباب انا اسف بس اللي عنده مشكلة يحلها برة هنا قسم الترحيب والتعارف اذا اي عضو جديد دخل وشاف هالكلام اكيد هيطلع



الاجازة دخلت ولازم اسافر (دخولي متقطع)

انا لست للحب مؤمن انا صغير لأعطي حبي
انا طفل صغير السن ابيض هو حال قلبي
ضاعت 12 عام من عمري ففوضت لله امري
واقسمت لن اعطي لشخص حبي فالحب ضعف وسيدمر قلبي

صديقكم بيسو ( من تأليفي )


http://www.talksms.com/cat/1.aspx/K7WBD
avatar
فلسطيني شرس
مبدع فعال


ذكر
العمر : 21
التقييم التقييم : 0
نقاط النشاط نقاط النشاط : 3011
عدد المشاركات عدد المشاركات : 165
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
مزاجي : رومنتك
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف فلسطيني شرس في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:04 am

شباب هدو ما صار شي بعدين عمر ممنوع ذكر اسماء ههههههه


على راسي لؤي وإلي بيرميك بوردة براسو بخرطش فردي هههههههه


أمشي

وهل تؤثر في الأسود نباح الكلاب أو التشلاب
avatar
Swêêt Hêârt
مشرف القسم العام
مشرف  القسم العام

ذكر
العمر : 25
التقييم التقييم : 49
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5412
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1703
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
مزاجي : مطنش / ـة
الدولة : السعودية

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف Swêêt Hêârt في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 6:26 am

مسااء / صباح الورد
شباب اشوف بعض الاعضاء خلى قسم الترحيب
ساحه معركه اكبرووا بالله
ولا بحذف الموضوع






avatar
قبطان الحب
مبدع بكل المعاني


التقييم التقييم : 9
نقاط النشاط نقاط النشاط : 4348
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1221
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
مزاجي : مشتاق / ـة
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف قبطان الحب في الخميس يناير 06, 2011 6:26 pm

في شي حبيبي؟!!!!!!!
انا كبير وانت صغير
ماشي؟
وانا اول مرة بغلط ع مشرف
تاني مرة احترم الناس مشان يحترموك

ما بدي اغلط اكتر لعيون ياسر القحطاني



إبعدينـي من على الدنيـا و خذـيني من بلاد الحزن لـ بـلادك اسـير
وان صفا لـك بالرضا و الا اسرقيني و ازعلي حبك حياتي و المصير

انــت يللــي اسمك الحب الكبير

يا حبيبة قلــبي وروحي وعينــي أول الاحــباب انتــي و الأخيـــــر
لك هدايـــا احلى ايامي و ســنيني أؤمرينـي و كل ما تبغي يصير

أجمع النجمات و القمرا بـ اديني لك اخللي الشوق بـ ايدينك حرير
ما ابي من العمر غيرك تسعديني ما ابي غيرك و لو غيرك يصيــر
avatar
بنت نايس
مشرفة قسم الرسائل والمسجات
مشرفة قسم الرسائل والمسجات

انثى
العمر : 20
التقييم التقييم : 2
نقاط النشاط نقاط النشاط : 4039
عدد المشاركات عدد المشاركات : 963
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
مزاجي : آتخبل
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف بنت نايس في الخميس يناير 06, 2011 7:45 pm

اهلين فيك والله
وين هاي الغيبة
والله المنتدى من دونك مش حلو الله لا يحرمنا منك يارب






دخلولي منقطع بسبب الملل
avatar
الحلم القاتل
مبدع فعال


انثى
العمر : 22
التقييم التقييم : 0
نقاط النشاط نقاط النشاط : 2605
عدد المشاركات عدد المشاركات : 80
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
مزاجي : عالجوال
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف الحلم القاتل في الإثنين يناير 10, 2011 11:17 pm

لؤي انت صديقي صح مابقدر ازعلك بس سيد اخوي الكبير الله يخليك مابدنا مشاكل سيد الكبير عيب يعني Shy لؤي هدي اشوي مافي حدا يجي فيك ليش مين يسترجي ههههههههههههههه Funny وين الروح الفلسطينيه ههههههههههههههههههههههههههه
avatar
$jingey$
مشرف قسم الاغاني
مشرف قسم الاغاني

ذكر
العمر : 22
التقييم التقييم : 11
نقاط النشاط نقاط النشاط : 5729
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2106
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
مزاجي : بالنادي
الدولة : فلسطين

هام رد: تحياتي لمن دمّر حياتي >>>>> خخخخخخخخ

مُساهمة من طرف $jingey$ في الثلاثاء يناير 11, 2011 4:07 pm

حصل خير ما صار شي والقصة انتهت زمان .. وحليناها وما ضل شي عندي النا ولؤي مع رمزي وسيد وتم الصلح وهاد الشي صار زمان وانتهى الموضوع هلأ الامور كلها تمام ....
وبتأسف عاللي صار المهم كل واحد اخد نصيبو في المشكلة وكلو تمام




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 5:09 pm