- AhMaD
العمر : 33
التقييم : 673
نقاط النشاط : 13316
عدد المشاركات : 5400
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
الدولة :
توضيح مهام وادوات المشرفين
الإثنين أغسطس 16, 2010 7:13 pm
توضيح لمهام المشرفين وشرح استخدام ادوات الاشراف
* مهام المشرفين *
- متابعة المواضيع والردود في قسمه
- اضافة مواضيع بشكل مستمر والرد على مواضيع الاخرين
- تنسيق مواضيعه بشكل لائق ومميز وتنسيق مواضيع الاخرين المشوهة وتنبيه اصحابها
- التعديل على المواضيع والردود المخالفة وذلك بحذف الكلمات او الروابط المخالفة ثم حذفها وذلك بارسالها الى سلة المهملات
مع كتابة رد يوضح سبب الحذف
- نقل المواضيع الغير مناسبة للقسم الى القسم المناسب لها مع كتابة رد بالموضوع على انه تم نقله
- تثبيت المواضيع الجديد والتي تستحق التثبيت والغاء تثبيت المواضيع القديمة
- التبليغ عن اصحاب المخالفات للادارة
- يمنع استخدام زر حذف المواضيع بالكامل واستعمال زر الارسال لسلة المهملات
* شرح ادوات الاشراف *
ادوات الاشراف موجودة داخل المواضيع في الجزء السفلي للموضوع وهي كما في الصورة
والازرار التي يسمح لكم باستخدامها هي:
زر ارسال الموضوع الى سلة المهملات
زر قفل الموضوع لمنع الرد عليه
زر الغاء قفل الموضوع وفتح المجال للردود عليه ويظهر هذا الزر في المواضيع المغلقة
زر نقل المواضيع
وعند الحاجة لنقل المواضيع يرجى اضافة رد قبل نقل الموضوع ومن ثم نقل الموضوع الى القسم المناسب مع ترك نسخة من الموضوع بالقسم
اما باقي الازرار فيرجى عدم استخدامها لانها تسبب بعض المشاكل التقنية بالمنتدى ولا نحتاج الى استعمالها
طريقة تثبيت المواضيع والغاء تثبيت المواضيع
عند اضافة موضوع جديد او تعديل موضوع لتثبيته باستخدام زر تعديل الموجود اسفل بيانات صاحب الموضوع
سيظهر لنا بخيارات الارسال ,, خيار باسم (ارسال الموضوع كأنه: عادي .مثبت .هام . اعلان عام)
نختر مثبت لتثبيت الموضوع او عادي لجعل الموضوع غير مثبت
اما خيار ارسال الموضوع كانه (هام او اعلان عام) فيمنع استخدامهم قبل مراسلة الادارة
نتمنى من جميع المشرفين الالتزام بهذه المهام ومن لديه اي استفسار فليراسلني على الرسائل الخاصة
تحياتي لكم
والله يعطيكم العافية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى